يشرق بالصلاه ع محمد وآل محمد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13, 14, 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الطائر الأزرق



عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   21/5/2012, 11:37 am

[center]مساء الخير..

مساؤ .. يتيمة .. أخبارج ؟..

باين أن مزاجج قافل مثلي Basketball

شكلج انخطبتِ .. بس ما صار نصيب

يالله يمكن القادم أفضل .. الله مدخر لج الأفضل ..

/
لابد للألم أن ينجلي ... و العذاب أن يموت
لكن نحتاج لـ بعض الوقت كي نجتاز المعاناة التي نواجهها

،

إن شاء الله تجي تبشرينا فيما بعد ..
الله كريم ، يفرجها قريباً
/

إنسانة/ الطائر الأزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم إلياس

avatar

عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   22/5/2012, 3:01 am

نحنوووووووووو هنااااااااااا 100 ..

أول شي اسمحوا ليي على قلة دخولي المنتدى .. وذلك لظروفي الخاصة 15 ...


حكووووووية .. شخباااااارش .. طمنينا .. تيسرت أمورش .. وإلا تحتاجي بعد أدعية مكثفة Laughing خخخخخ


طيوووووور .. أحواااااالي مثل ماهي ماتغيرت هع .. ماشكلنا هالسنة بنسافر .. أخوي وتسجيلاته في الجامعة ..
مع إن ودي أروووووح بقوووووووووووة لغريب الغرباء وشهيد كربلاء Crying or Very sad ..


هوااااااي .. هلا فيش عروسة .. صحيح كل ماطالت المدة تحسي الله يعطيش مثل ما حلمتي به وأكثر
بالنسبة ليي هذا اللي لاحظته .. الله يعطينا على قد ما نتمناه وأكثر .. ياااااااااارب bounce


يتوووووم .. يابعد قلبي .. ماضاقت إلا وفرجت .. هونيها وتهووون .. الله كرييم حبيبتي .. لا تيأسي
Rolling Eyes

أجل أني وش أقوووووووول عن حالتي .. ماعليه بافضفض شوي Sad

عندي خواااات 2 وحدة أكبر مني والثانية أصغر مني وفنتينهم متزوجين ..
الله يسر لأختي الصغيرة وراحت العراق في الأربعينيه مع زوجها ..
وأختي الكبيرة بعد توها جاية من العراق مع زوجها .. عليهم بألف عافية
طبعاً حاولت مع البابا كان أروح معاهم بس ماسمح Neutral ..
المهم .. قاعديييين يسولفوو عن العراق والمزارات والفنادق وكدا .. وأنا في قلبي لهفة لزيارة أباعبدالله Crying or Very sad ....
تمنييييييييت هالحزة لو عندي زوج كاااااااان رحت وايااااااه العراق ..
وهم مع السوالف والاندماج والضحكات والوناسة وأني سرحانة أتمنى تتحقق هالأمنيتين .. خلاص حسيت غبنت Sad
وسويت روحي أحاوس في جوالي .. عشان لا ينتبهوو ليي
المووووهييييييييييم .. وفي النفس الوقت .. والا يقترحوا يروحو عمرة رجبية .. بسياراتهم
طبعاً أني قاعدة مثل الأطرش في الزفة .. ولا يحسوو بي .. على الأقل يراعو مشاعري 77 ..
الله يوفقهم ويدوووم عليهم الوناسة .. وإن شاء الله ربي يعطيني مثل ماعطاهم ..
والله يرزق الجميع إن شاء الله 88

طبعاً هذا بس موضوع السفر .. وغير وغير وغير باقي السوالف .. تعرفو سوالف الأخوات المتزوجات lol! هع

الموووووووهيييييييييييم .. شخبار البقية confused ؟
]color=cyan]ميمي .. نور .. دودة .. عيونك .. سارونا.. المتفائلة .. درررررة .. ورود .. دفء .. حساوية .. أمواج
الحوراء حدش مغبرة .. عطر الزهور ..
توتة .. حكاية عطر .. جوووود .. محبوبة حبيبي الله يذكرها بالخير .. وغيرهم
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرآب

avatar

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   22/5/2012, 3:14 pm

Embarassed




شخباركم عروسات وحشتوني Embarassed


تذكروني والا خلاص صرت في الارشيف Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امواج

avatar

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 24/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   22/5/2012, 7:26 pm

هلا هلا بيكم كلكم 88
شخباركم نفره نفره
اني تمام الحمدالله
ومتباركين بالمولد الشريف والله يعوده علينا وعليكم باحسن الاحوال يارب 30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية بنفسج

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   23/5/2012, 2:46 pm

طيوررر

ههههه حالي الحمدد لله على كل حااال الله كررريم ويغير الحال ....

انت ويش مشاريععشش هالاياام وحشتني السوالف معااااااااش والللله


يتووووووم
احلى شي تسوييه يريح النفس انش تقولي 100 مرة الحمد لله على كل حال جربي وبترتااااح نفسيتتش

سرابببببببببب
نورررررررررررررررتي عرووووس
اكيييييييييد ماننساش شو اخبار واخبار زحمة التجهيييز


ام اليااااااااااااس

وحشتننننننننني واللللله

تسالي عن امووررري ههههه لاتخليني اضحك بس ماقول الا الحمد لله مانحلت اليووم تنحل بكررررره الله كررررررريم

ذكرتيييييييييني بمحبووبة لييها وحششه هالبنت
Rolling Eyes

امووواااج

متباررررررررررررررررركة


عيوونك ودرة وحكاية عطر وتوتايية وساروونه وحساوييو ودففف وورود الياسمسن وينكمم


متباركين بالمولد ويارب عراااااااااااايس رجب وشعبااان يهلو يارررررررب واني منهممم انشاللله هههه



دعواتكمممم لاتنسوني
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية بنفسج

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   24/5/2012, 12:58 pm

نسالكم الدعااااااااااااء لهذه الليلة المباررررررررررررررركة


واكييد مابنساكم من الدعاااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 31/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   24/5/2012, 4:40 pm

السلام عليكم

هلا عروساااااات وحشتوني

اخباركم .. ما بشرتونا .. مازلنا ننتظر

حكاووووووي ... الله يقضي حاجتك حبابة و يوسع صدرك بالفرح والسرور بتحقق كل امانيك بحق محمد وال محمد صل الله عليه واله ..

يتووووم ... وسعي صدرك اذكري الله وصل على محمد وال محمد .. ما احب اشوفك متضايقة .. ابتسمي علشاني << مصدقة نفسي .. طيب علشان الماما و البابا ... ابتسمي تبتسم الخيرات لك حبابة انتِ

طيوووووور .... اخباااااارك حبابة ؟ باشاركك وجهة نظري بالنسبة لطول الإنتظار ^_^ راح اطولها .. من رأيي طول الانتظار دليل على صعوبة الامر الي نتمناه او اهميته .. و بما ان الله المحسن إلا قديم الإحسان و من شروط الإحسان عدم تاخير اداء الحسنة لمستحقها .. إذا فترة الإنتظار خير لنا .. الله يريد منا نتعلم بعض الامور الي تنقصنا حتى نكون مستحقات فعلا للشيئ الي ننتظره و قادرات نحافظ عليه او لا .. ما اقول ان البنات الي تزوجوا و سبقونا افضل منا او احنا اسوى منهم لا لا لا .. اقصد على حسب امنيتنا و قدرتنا على انجازها او الحفاظ عليها و كل بنت و درجة امنياتها و درجة شخصيتها في القدرة على حفظها .. مثلا اغلى امنية على نفوسنا جميعا .. ظهور الإمام المهدي عليه السلام .. لكن هل يا ترى وصلنا إلى اخلاق تجعلنا نكون تحت رجليه بدون ما نتاثر او نعتز بكرامتنا .. عني انا ما زلت لما اتعامل مع المؤمنين تاخذني الكرامة لنفسي رغم اني عارفة اهمية و كرامة المؤمن انه افضل من الكعبة و إن كان سيئ الخلق هو فا عامله برحمة و ما في مبرر يخليني ما اتعامل معاه او اترفع عنه .. علشان كذا اعتقد ان مدة انتظاري راح تقل كل ما تعلمت وطبقت على نفسي التواضع و انكار الذات للمؤمنين لاني ان اكتسبتها عادة مع المؤمنين ما راح اعاند الإمام يوم ظهوره إن شاء الله ..... وامانينا صح متفقين في الموضوع الكلي ( الزوج الصالح ) بس اكيد كل وحدة لها احلامها الخاصة وشروطها في الزوج الصالح .. ارجع اكرر ما اقصد ان الي توفقوا احلامهم بسيطة و الي جالسات على مقاعد الإنتظار احلامهم معقدة لا لا لا لا لا لا ... ممكن الي توفقت وصلت للدرجة الي تحافظ على حلمها و امنيتها رغم تعقيدها و ممكن وحدة رغم بساطة احلامها مو قادرة تحقق تغير في نفسها حتى تصل للدرجة الي تحافظ لها على حلمها .. وحتى إذا توفقت ممكن تخسر حلمها .. اقصد الناس قدرات و كلا يأخذ على قدر استطاعته .. وفترة الإنتظار فرصة لتطوير القدرات لحفظ الاماني .. لاني اعتقد الاجمل من تحقق الاحلام الحفاظ عليها ... ام سووووووري طولتها مرة ههههههه .......

ام الياس ...... عيني حبوبة الله يرزقك الزوج الصالح و زيارة الإمام الحسين (ع) و اخيه ابا الفضل (ع) بكربلاء و الامام علي (ع) بالنجف و الكاظميين و العسكريين(ع) في الكاظمية وسامراء ... والإمام الرضا (ع) في طوس .. وترجعي للمملكة تعتمري بمكة و تزوري رسول الله (ع) و حبيبته الزهراء و الامة البقيع و ام البنين و الحمزة (ع) بالمدينة .. كلها في شهر العسل غناتي انتِ .. قولي يا رب

سراب .... هوااااي ...هلا عروووووسااااات فرحانة بمروركم علينا .... حسستوني انه مو كل عروووس تتعذر بنشغالها عن خواتهااا .. رغم اني اعذرهم حقهم ينشغلوا مع الزحمة ههههههه

امووواج ... هلا بالغلا متباركة إن شاء الله رغم انها متاخرة ^_^ .. اتمنى تتقبليها من اختك و مبارك عليك الشهر الفضيل



قبل الاخير .... اخباري عافسه حياتي قالبتها فوق تحت باسوي تغيير جذري بنظام حياتي ... علشان يتوافق مع الحلامي وطموحاتي والمجتمع العشوائي الي ينام بالنهار ويصحى بالليل و مع احلى حلم الحوزة و الدراسة الحوزوية .. ياه انتظر شوال حتى تفتح المدارس بفارغ الصبر ... احس فيني حماس من اليوم الي سجلت مع شوية خوف اني انصدم بشيئ يمنعني عن الحوزة .. الله يسهلها ... ادعولي بالتوفيق ... اليوم مسوية تجاوز عن الجدول حتى ما امل و جيت اركض اشوف اخباركم ...


::

اخيرا وينكم عروساااااااااات كلكم كلكم نفرة نفرة فرد فرد و حشتوني ... مبارك عليكم شهر رجب الفضيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الكون

avatar

عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 16/10/2010
العمر : 32
الموقع : القطيف

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   26/5/2012, 6:13 pm

سلام

أخباركم

وحده وحده وش اخباركم ان شاء الله تمام


الله يسهل اموركم ويوفقكم


الحمدلله خلص اسبوع اختبارات


وثلاثاء اخلص ان شاء الله ع خير


وربوع ان شاء الله رايحه عمره

وان شاء الله مابنساكم

وبس هذا الي عندي

دعواتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دفء صبية

avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 21/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   26/5/2012, 7:01 pm

اهلييييييييييييين بنات

اخباركم ؟

قديمه مو ؟ Embarassed اكيد وحششتكم هههه

لانكم مره مره وحشششتوني ..


بس للأسف جيتكم وحالتي النفسية تعبانه جدا

كل شي صاك فييييني

بس الحمدلله على كل حال ..


احببببببببببكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية بنفسج

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   28/5/2012, 7:42 am

نوررررررررررر
تسللللللللللللللللللللللمي والله على الدعاااء
^.^

دررررررة

ويننننش كيف احوووالش انشاللله بخييييييييييييير لاتقطعيننننننننننننا


دففففففففففء

نوررررررررررررررتي

هههههههههههههههه

هههه الحمد لله والشكر هالنفسيه والاخلاق مابتتعتدل الله كرررررررريم والحمد لله

الله يفرررجها يارررب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر الأزرق



عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   31/5/2012, 4:01 pm

مساء الخير على الجميع

^_^


لي عودة ..

ماني مشغولة بس متململة/ و زهقانة أكتب ..
،

هالعودة ما أدري بعد كم يوم بتصير
/

حبيت أسلم عليكم ..
/
إنسانة/ الطائر الأزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دفء صبية

avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 21/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   3/6/2012, 10:02 pm

متببببببببببببببباركين عروسات بهاليوووم


اول مره اجيكم واحس هرمون السعاده زايد عندي هههه

احب هاليييييييوم جدا


88 88


ينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافييييييييه يارب

وفي الطقاق بعد في سعداء الحظ الي لسى ماجو ههههه Razz


هم الخسرانين اذا تأخروو علينا


خليكم مبسوووطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية بنفسج

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   4/6/2012, 4:56 pm

ألطاااااااااائر الازررررررق

ياللله تعالللللي احب اتفلسف وياااش هههههه يالله افتحي موضوع للنقاااش


واذا ماعندشش ولايهمش اني ببدا هههه

المهم كيففف امورررش



دفففففففء

هههههههه اي واللله اصلا الواحد اذا نسى الشي يتحقق

على قولة المثل

تتاتي الاشياء الجميلة فقط عندما نتوقف عن انتظارهااا

متبارررررررررررركه بالموللللللد




وسلالمتكمممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيونكـ دنـيتيــ

avatar

عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   4/6/2012, 5:15 pm



متباركين جميعاً بالمولد وكل عام وأنتو بالف الف خير والله يعوده علينا بالصحه والعافيه وكل سنه وانتو سالمين غانمين ياارب ..



<<< يقوولو مطوول الغيبات جاب الغنايم Laughing



صحيح طوولت الغيبه


صار لي شهر مادخلت المنتدى تقريبا




بس لافي غنايم ولا حاجه ههههههه



بس أبغى أسافر ومو ملاقيه أحد يروح معاي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية بنفسج

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   12/6/2012, 6:39 pm

عيووووووونك

انشالللللللللله الغنايم في الطريق للكل ههه ياربب


وينكم بنااااااات وينكم اختفيتوو


افتقدككككككككككككم بقوووووووووووة وافتقد حماسكممم Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر الأزرق



عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   13/6/2012, 3:30 pm

مساؤ ..

مساء الخير على الجميع

مساء الشوق

مساء الحنين

زمان ما شفناكم وين مختفيين Basketball >> الحين من اللي مختفي أنت لو هم bounce
/

أموركم ؟..

إن شاء الله عال العال ..
النفسية
المزاج كيف

الاجازة .. آه يا الاجازة .. كيفها معاكم ؟..
،

بالنسبة لي أخباري نورمل .. مرة فوق و مرة وسط .. و ساعات تحت >> شكلها مصعد Basketball

يعني ساعات عايشة جو .. ساعات الملل داق

مع ذلك نقول دائما خدا شكر ^_^

عاد الكمبيوتر ما بعرف ضشو ماله لمن جيت بكتب الجملة السابقة بالغلط عمل تبديل
مستخدمين .. شكلها خايف cheers 10
.
.
أوكي كل وحدة تخبرنا شو عاملة
و كيف قاضية الاجازة
،
عاد ما بعرف شو مالي .. جاي ببالي أعمل استرخاء| ويوغا قبل الآذان .. Basketball
الظاهر الهدوء يشجع .. >> بس أشوي قام الركض confused كأني بطنش الفكرة قبل لا أبدأ king

يا مسهل الأمور .. سهل أمورنا جميعاً و قر الأعين بـ قضاء الحوائج عاجلاً قريباً
كـ لمح البصر أو هو أقرب

يا ملين الحديد لـ داود ..
نظرة يا مولي


/

إنسانة/ الطائر الأزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميمي

avatar

عدد المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   14/6/2012, 8:24 am

السلام عليكم
هلا وسهلا بأحلى خوات




وحشتوني






اممممممم
بنات
باركوا لي





12
12





نجحت 12 12





يارب الله يجعل حياتنا كلها نجاحات



لي عودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دفء صبية

avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 21/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   14/6/2012, 10:23 am

بنات

لا تنسووني من الدعاء .. بليييز


في أمس الحاجه لدعائكم .. Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر الأزرق



عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   16/6/2012, 11:18 am

مساء الخير
/

مأجورين صبايا ..

باستشهاد الإمام الكاظم [عليه السلام]

الله يسهل قضاء الحوائج بحقه ..
و تقر العيون بـ الحصول على مرادها
/

إنسانة/ الطائر الأزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم إلياس

avatar

عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   22/6/2012, 5:21 am


حيو حيووو سراب .. شخبارش عروسة ؟؟ كنتي في بالي .. بس قلت مستحيل بتدخلي .. ودخلتي Laughing خخخخخ


أموااااااج
.. أخباري .. يومي مثل أمسي .. لاجديد .. الحمدلله على كل حال .. حالي أحسن من غيري Rolling Eyes


حكوووووية .. ما يوحش غالي يالغالية .. وانتون بعد وحشتوني أكثررر Embarassed
مافي أخبار جديدة منا منااااااااك Wink ..


نوااار .. الله يرزقنا وإياكم إن شاء الله ياااارب .. بس بعد أبغى أزور وإياهم أم المصائب زينب سلام الله عليها Sad
والله يوفقش يارب في الحوزة العلمية .. bounce


درررررة .. أخبارش ؟ ووش جديدش ؟ حمدلله عالسلامة ..( توو الناس 33 هع)


دفء .. شخبار النفسية ؟ إن شاء الله اعتدلت 11 ..


طيووور .. الكل زهقان وطفشان .. خلني بسألش وأبغى رايش ورأي باقي البنات ..
وش رايش باللي يقول .. الاسم له أثر كبير في شخصية الإنسان .. أو في نصيبه !! affraid
يعني مثلاَ يقول لش .. زينب بنت فاطمة يتأخر نصيبها .. أو ما تتزوج إلا وعمرها 21 أو 25 أو 31 .. وكدا
هل الإسم له دووور في النصيب ؟؟!! يلا نبغى تفاعل في الموضوع ..


عيونك دنيتي .. سافرتي ..؟ والا قاعدة مثل حالتي .. هالسنة ماشاء الله عليهم بألف عافية .. العايلة كلهم سافروا إلا احنا .. الله يرزقنا مثل ما رزقهم يااااااارب flower


ميمي .. عالبرررركة .. عقبال التخرج والوظيفة .. وش مسوية في الإجازة ؟ queen


ومبااااااااااااارك عليكم عروووسااااات شهر شعبان .. ومواليد أقمار كربلاء 12 88
جعله الله شهر الخيرات والمسرات 22


وش رايكم نسوي برنامج معين .. أني باسوي ليي جدول وبقرا هالأدعية واللي يبغى يقرا حياه .. يتفضل

-قراءة حديث الكساء لمدة 10 أيام .. ثم تقول ( اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك يافاطمة الزهراء أغيثيني ) 7 مرات ثم تذكر حاجتك .
-قراءة سورة الرحمن لمدة 10 أيام .. ثم تقول ( اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك يافاطمة الزهراء أغيثيني ) 7 مرات ثم تذكر حاجتك .
-دعاء التوسل بالقران ( رفع المصاحف ) لمدة 10 أيام .. ثم تقول ( اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك يافاطمة الزهراء أغيثيني ) 7 مرات ثم تذكر حاجتك .
-قراءة دعاء التوسل لمدة 10 أيام .. ثم تقول ( اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك يافاطمة الزهراء أغيثيني ) 7 مرات ثم تذكر حاجتك .

مع زيارة وارث .. ودعاء الأمن .. 100 مرة استغفار .. 100 مرة صلاة على محمد وآل محمد .

ولا تنسوني من دعواتكم Smile ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر الأزرق



عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   22/6/2012, 10:44 am

مساء الخير

ميمي/ مبروك عليج النجاح .. يالله وين الشوكولا ... Basketball
/

أم إلياس / هلا فيج .. حياك على الاطلالة.. وين الغيبة ..

بالنسبة لسؤالج .. برجع ليه بس بخلص اللي في ايدي و برد لج

/

صبايا هذا اعلان منشان إلا بدها تسافر للمدينة بـ شعبان
على هذا الرابط
http://aroos.rigala.net/t228-topic
/
والبقية شالأخبار عندهم ..

متباركين بمولد أبطال كربلاء

إنسانة/ الطائر الأزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية بنفسج

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   22/6/2012, 12:11 pm

طيوررررررر

نورررررررتي وينش مختفييييييييه نورتتتي واللللللللللللللله اخبارررش

واموووش؟؟

دفففففف

الللللله يوفققش ياررب ويسهل اموررررررررررش يارررررررب


ام الياااااسووو

ههههههههه لا منا ولامناك خخخخخخ
انتين اعتررفي ها مافي منا لا منا ياللله اعتررفي

عجبنني سواللش خلاص برجع بعدين اتفلسف عليكممم


يالله سلاام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علياء

avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 16/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   23/6/2012, 1:40 am

صباح الخير اخواتي اخباركم دخلت المنتدى كنت اتمنى اسمع خبر خطوبة وحده من البنات بس مافي خبر

ان شاء الله اني اليوم مسافره لأمام الحسين ومابنساكم اخواتي من الدعاء وان شاء الله ارجع واسمع اخبار حليوه ويارب كل البنات مخطوبين

متباركين بمولد الاقماراهل البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية بنفسج

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   23/6/2012, 2:31 pm

علياء ترووحي وترجعي بالسلامه
اللله يهنيش بالزيارة
امانه لانسيني من الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيونكـ دنـيتيــ

avatar

عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..   24/6/2012, 12:18 am




طيوور





شو عامله..؟؟

كيف النفسيه ؟؟



حكووووويه


اخبارش غناتي
كيف النفسيه
وشو عامله



أم الياسوووو



كح كح يالمغبره من وين طالعه نوررررتي

وبالنسبه لسوالش اي يأثر



علياء



تروحي وترجعي بالسلامه وقلدناش الدعاء والزياره



والبقيه

مبروووك النجاح والله يسهل اموركم ..



اممممم أخباري
عندنا هالاسبوع عرس واني مااحب الاعراس في الحر
بس ماعندي اخبار جديده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضفضه واحاسيس مبعثره..مشتركه بينا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 12 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13, 14, 15  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عروسات المستقبل  :: المواضيع الاسلاميه-
انتقل الى: